إصابة ثلاثة عناصر من مكونات الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بفيروس كورونا

تأكدت إصابة ثلاثة عناصر من مكونات فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بفيروس كورونا إثر خضوعهم للمسحة الطبية الرابعة لجميع اللاعبين، الطاقم التقني والطبي والإداري بالإضافة إلى أعضاء المكتب المديري تمهيدا للدخول في تربص مغلق كما نصت على ذلك الجامعة الملكية المغربية في اجتماعها الأخير.

ويتعلق الأمر بلاعبين في صفوف فارس دكالة وأحد المستخدمين جرى وضعهم في العزل الصحي وفق البروتوكول العلاجي المعتمد بتنسيق مع السلطات المحلية والصحية بالجديدة .

وقالت إدارة الفريق في بلاغ صادر عنها أن حلالت الغصابة جرى رصدها خلال الإختبارات التي أجريت على بعثة الفريق تنفيذا لإجراءات البروتوكول الصحي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و وزارة الصحة، وتماشيا مع الإجراءات الاستباقية من أجل تفعيل معايير السلامة من فيروس كوفيد 19.

وبذلك يرتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا التي تم رصدها في صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم إلى أربع حالات إصابة علما أن الحالة الأولى قد تماثلت للشفاء الثام .

هذا ومن المنتظر ن تبث الجامعة الملكية لكرة القدم في مصير المباراة المقرر إجراؤها مساء اليوم الأحد  في ضيافة الرجاء الرياضي  برسم الجولة 24 من البطولة الإحترافية ، إد من المرجح جدا أن يعلن عن تأجيلها إلى موعد لاحق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *