رئيس جماعة سيدي علي بنحمدوش في زيارة تفقدية لاعدادية المصب

حل رئيس المجلس الجماعي لسيدي علي بن حمدوش، السيد عبد الاله لفحل ، اليوم الثلاثاء بالثانوية الإعدادية المصب بأزمور في زيارة تفقدية لةمؤسسة .

كان في استقبال الرئيس كل من الأطر الإدارية والتربوية وأعضاء جمعية آباء وأولياء التلاميذ الذين ثمنوا هذه الزيارة التي كانت مناسبة لتقديم جزيل الشكر والتقدير لما قدمه السيد الرئيس مشكورا من مساعدات كبيرة ساعدت وبشكل كبير على انجاح الورش الافتتاحي المتمثل في تهييئ وتجويد واجهة المؤسسة وفضاءاتها الداخلية .

هذا وقد تناوب كل من رئيسة الجمعية ونائبها والسيد رئيس المؤسسة على كلمة الشكر العميق والامثنان الكبيرلما قدمه السيد الرئيس من أيادي بيضاء، ترجمن على أرضية تجويد فضاءات المؤسسة وتحفيز الجمعية على بذل المزيد من الجهود لما فيه خدمة الناشئة تربويا وقيميا وثقافيا، كما طرحت الجمعية أهم المشاكل والصعوبات التي تواجهها المؤسسة ووعد اليسد الرئيس ببذل مجهوداته واتصالاته من اجل تدليلها وايجاد حلول مناسبة لها.
وفي الختام جددت الجمعية واطر الادارة التربوية شكرهاوتقديرها وحفاوتهابهذه الزيارة الكريمة التي تركت أثرا عميقا وايجابيا في نفوس الادارة ومكتب الجمعية وضخت دماء جديدة في سبيل بذل المزيد والعطاء والعمل من اجل الصالع العام،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *