عامل إقليم الجديدة يلتقي ممثلي وسائل الإعلام المحلي والوطني

عقد عامل إقليم الجديدة السيد محمد أمين الكروج اليوم الخميس 14 أبريل الجاري لقاء جمعه بممثلي الإعلام الوطني والمحلي النشيطين في إقليم الجديدة في قاعة الإجتماعات بعمالة الإقليم.

كان عامل إقليم الجديدة خلال هذا اللقاء مرفوقا بالسيد الكاتب العام لعمالة الإقليم والسيد رئيس الشؤون الداخلية .

جاء هذا اللقاء سيرا على تقليد اعتمده عامل الاقليم مند حلوله بمدينة الجديدة مع لإستقبال مختلف مكونات المجتمع في إطار مقاربة تشاركية هادفة تروم مد جسور التواصل وتقاسم المعطيات .

لقاء كان هذا اللقاء فرصة ثمينة تمكن خلالها ممثلوا الاعلام بإقليم الجديدة من فتح نقاش إيجابي انصب على مختلف القضايا  التي تشغل اهتمام الرأي العام المحلي ، اجتماعية وثقافية او  رياضية  .

كما مكن الاعلاميين من الاطلاع على تفاصيل بعض المشاريع خاصة التي توقفت اوتعثرت بعد انطلاقتها دون ان يحصلوا على المعلومة من المؤسسات المعنية لتنوير الرأي العام خاصة مشروع المحطة الطرقية وأشغال شارعي المسيرة وعثمان بن عفان والمشروع الترفيهي A7…

هذا وقد ثمن ممثلوا المنابر الإعلامية هذا اللقاء المثمر والذي من شأنه ان يزود الأقلام المحلية بالمعلومة التي تمكنهم من القيام بمهامهم والإسهام في التعريف بمؤهلات الإقليم متمنيين ان يحدو رؤساء الجماعات الترابية ورؤساء المصالح الخارجية حدو عامل الإقليم والإنفتاح على ممثلي الإعلام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *