fbpx

هيئة التحرير

لقجع يحفز اللبوءات للفوز بكأس إفريقيا. أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، أن الهدف الأسمى للمنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، الذي ضمن تأهله إلى نهائيات كأس العالم (استراليا-نيوزيلاندا 2023)، يبقى الفوز بكأس أمم إفريقيا للسيدات (المغرب 2022) أوضح رئيس الجامعة، خلال الزيارة التي قام بها لمقر إقامة المنتخب بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، الجمعة، أن الفوز بالكأس يمر بتجاوز المنتخب النيجيري في مباراة نصف النهاية.
وأوضح السيد لقجع، أن الجماهير المغربية تنتظر من اللاعبات الفوز بهذا اللقب القاري.
وأضاف أن جميع المغاربة فخورين بالانجاز الذي حققنه، حيث يعتبر الأول من نوعه بالنسبة لكرة القدم النسوية الوطنية. وفي السياق ذاته، نوه السيد فوزي لقجع بالمساندة اللامشروطة للجماهير المغربية للمنتخب الوطني في هذه البطولة القارية، مؤكدا أنها خلقت الحدث بعدما تمكنت من تحطيم الرقم القياسي في عدد الحضور.
يذكر أن المنتخب المغربي تأهل إلى نصف نهاية المسابقة القارية عقب فوزه على المنتخب البوتسواني بهدفين لواحد، فيما تغلب المنتخب النيجيري على المنتخب الكاميروني بهدف للاشيء.
ويجرى لقاء نصف النهاية على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ،الإثنين المقبل، بداية من الساعة التاسعة مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.