fbpx

فتح سيدي بنور لكرة القدم على صفيح ساخن .. اللاعبون يخرجون للإحتجاج

قرر لاعبو فريق فتح سيدي بنور ، الممارس في قسم الهواة ، خوض اعتصام مفتوح أمام مقر عمالة سيدي بنور ابتداء من يوم الاتنين المقبل للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير .

يأتي هذا القرار بعما عجز جميع أعضاء المكتب المسير للفريق في تأمين سيولة مالية لصرف مستحقات اللاعبين وتغطية الديون التي أثقلت كاهل الفريق مند الموسم الماضي .

وزيد الطين بلة مند ان أقدم رئيس الفريق ، السيد عبد الحق الناجي ، على تقديم استقالته وتسليم دفة القيادة إلى نائبه الذي فشل في انتشال الفريق من الغرق واضطر بعض المسيرين إلى ” الصينية ” لجمع التبرعات من المحبين .

هذا وقد وجه لاعبو الفريق نداء إلى  رئيس الجماعة الترابية لسيدي بنور يلتمسون منه فيه دعم الفريق ومساعدته على الخروج من عنق الزجاجة  .

كما ينتظر اللاعبون وعلى أحر من الجمر انعقاد الجمع العام السنوي وانتخاب مكتب مسير قادر على تأمين عجلة نجاة للفريق والحيلولة دون تكرار مشاكل الموسمين الرياضيين الماضيين .

إلا أن المتتبع للشأن الكروي ومعه الشأن العام المحلي بإقليم سيدي بنور غير متفائل بعدما فقد الثقة في الذين تحملوا مسؤولية الفريق فيما قبل دون ان يفوا بوعودهم البسيطة والمتواضعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.