fbpx

الحرب على منابع الجريمة تقود إلى توقيف تاجر مخدرات وأقراص مهلوسة في عملية مشتركة

صيد ثمين وقع في شباك المصالح الأمنية الإقليمية  للجديدة صباح اليوم الإتنين فاتح غشت الجاري  في عملية نفذتها بتنسيق مع نظيرتها بمنطقة الرحمة بالدار البيضاء وتمثل في توقيف ثلاثيني من ذوي السوابق العدلية مشتبه في تورطه في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
 جرى توقيف المشتبه فيه بمنزل يستغله بمنطقة الرحمة بمدينة الدار البيضاء، لكونه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدن الجديدة وأزمور وسيدي بنور والزمامرة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والأقراص المهلوسة.
وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل هذا المنزل من حجز 2140 قرص طبي مخدر، من بينها 1800 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” و340 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، علاوة على حجز 400 غرام من مخدر الشيرا على شكل صفائح معدة للترويج.
وقد مكنت عملية التفتيش المنجزة أيضا من حجز سلاح أبيض وعبوة غاز مسيل للدموع وثمانية شهب نارية، فضلا عن حجز سيارة خفيفة وأربع لوحات ترقيم مزورة وكذا مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.
وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.