شركة النقل الحضري بالجديدة تفي بوعودها وتعزز أسطولها ب 29 حافلة جديدة

 

محمد المذكوري

في إطار وعودها اتجاه ساكنة الجديدة لتجديد وتحديث اسطول النقل الحضري، أعطت شركة النقل الحضري Equinox، مساء اليوم الخميس، الانطلاقة الرسمية لاسطولها الجديد المشكل من 29 حافلة من الجيل الجديد.
حفل الانطلاقة الرسمية لهذا الاسطول الجديد عرف حضور كل من رئيس المجلس الإقليمي للجديدة محمد الزاهيدي والمدير العام للشركة الام “سيتي باص” محمد مطبع والمدير العام لفرع الشركة بالجديدة “ايكينوكس” مصطفى أحمري بالإضافة الى رئيس مجموعة النقل الحضري الجديدة الكبرى مصطفى أبا تراب وعدد من المنتخبين.


و في هذا الصدد، قام ممثلو الشركة على هامش هذا الحفل، الذي أقيم قرب شارع ابن باديس بمدينة الجديدة، و تقديم كافة الشروحات حيث أكد المتدخلون على جودة الخيارات التكنولوجية بالحافلات الجديدة التي طلبتها شركة Equinox لتعزيز أسطولها.
الاسطول الجديد يتوفر على جهاز تكييف من مستوى أوتوماتيكي، و مداخل منخفضة مجهزة بأنظمة أمان للركاب و بمنحدر وصول للمعاقين الذين يتحركون على الكراسي المتحركة، ناهيك عن نظام المراقبة بالفيديو مع 4 كاميرات، مزودة بشاشة رصد تحت أنظار السائق، ذات جودة عالية وقدرة كبيرة على رصد و تسجيل و تزويد السائق و مصالح المراقبة بجميع الأحداث على متن الحافلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *