جمعية الآباء بثانوية الرازي بالجديدة تستنكر اقتحام شخص غريب لجناح الطالبات بالقسم الداخلي لمركز الأقسام التحضيرية

0

استنكرت جمعية الآباء وأولياء التلاميذ بالثانوية التقنية الرازي بالجديدة اقتحام أحد الغرباء لجناح الطالبات بالقسم الداخلي لمركز الأقسام التحضيرية بالمؤسسة ،ليلة الأحد 3 يونيو الجاري.
وقالت الجمعية في بيان صادر عنها بأن هذا الفعل الشنيع خلف هلعا شديدا وسط الطالبات وعائلاتهم، وتسبب لهن في ارتباك واضح وازعاج كبير في هذه الفترة الحرجة من الموسم الدراسي فترة الامتحانات.

ودعت الجمعية في ذات البيان المديرية الإقليمية وكل الجهات المعنية لرد الاعتبار للمؤسسات التعليمية والتربوية ،واتخاد كل الإجراءات و التدبير الضرورية لوضع حد لمثل هذه الأفعال المشينة، و ردع مرتكبيها.
ونوهت الجمعية بيقظة حراس الأمن ومدير المؤسسة في ضبط هذا الشخص، والاتصال برجال الأمن.

و أعربت الجمعية في ذات البيان عن أملها في أن تتخد المساطر القانونية مجراها الطبيعي والسليم في متابعة المعني بالأمر، خصوصا بعد علمها بإطلاق سراحه بعد ساعات قليلة من توقيفه، وتقرير متابعته في حالة سراح
وشددت الجمعية على تضامنها المطلق ووقوفها إلى جانب كل مكونات المؤسسة من أجل التصدي لكل الانحرافات التي تمس بسمعة وحرمة المؤسسة.
وجدير بالاشارة ان حراس أمن جناح الطالبات بالقسم الداخلي لمركز الأقسام التحضيرية بالثانوية التقنية الرازي تمكنوا من ضبط شاب تسلل عبر السور وولج إحدى غرف الطالبات في حدود الساعة العاشرة ليلة الأحد 3 يونيو ليتم اخبار مدير المؤسسة الذي استدعى فورا رجال الأمن، حيث تم توقيفه ومباشرة المساطر والإجراءات القانونية اللازمة بعد الاستماع لكل الأطراف

Leave A Reply

Your email address will not be published.