جمعية الصحافة بالجديدة تنظم يوما دراسيا وقراءة في كتاب: “الإدارة التربوية بين رهانات التكوين وواقع الممارسة” للمؤلفة الدكتور ٱمال الفارسي

0

 

تنظم جمعية الصحافة بالجديدة، يوم الجمعة 24 ماي الجاري ، يوما دراسيا يروم فك شفرات كتاب “الإدارة التربوية بين رهانات التكوين وواقع الممارسة” لمؤلفته الدكتورة ٱمال الفارسي إبتداء من الساعة السادسة مساء بالمركز الثقافي التابع للمكتب الشريف للفوسفاط بالجديدة .

يندرج هذا اليوم الدراسي في إطار انفتاحها على الطاقات المحلية والوطنية وفي ظل مواكبتها للإبداع في شقيه التربوي والثقافي محليا ووطنيا .

سيشهد اليوم الدراسي عدد من المداخلات ، في الموضوع المشار إليه ،  لدكاترة وباحتين أكاديميين ومهتمين بالحقل التربوي، بمشاركة كل من الدكتور والباحث التربوي عبد الكريم غريب ،      والدكتور عبد اللطيف الفاربي، والباحث التربوي عبد الكريم بن قدور، والدكتور مولاي مروان العلوي.

وتروم مداخلات الدكاترة والباحثين الأكاديميين الإحاطة بكل جوانب الكتاب ممارسة وتنظيرا، وكذا إبراز أهميته القصوى كمرجع أساسي لتدبير الإدارة التربوية الحديثة إداريا وتربويا وماليا.

وتسعى جمعية الصحافة بالجديدة، من خلال هذا اليوم الدراسي، الانفتاح على كل الطاقات الخلاقة والمبدعة والتي تساهم بأعمالها الإبداعية المتميزة في الإشعاع الثقافي العلمي والتربوي والرياضي داخل عاصمة دكالة وخارجها .

Leave A Reply

Your email address will not be published.