الأساتذة المستقبلون للأساتذة المتدربين بالجديدة يخوضون وقفة احتجاجية أمام السي بي إر يوم الجمعة

0

لجنة تتتبع ملف الأساتذة المستقبلين للأساتذة المتدربين بكل من المديرية الإقليمية و المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالجديدة و درب غلف بالبيضاء خوض وقفة احتجاجية أمام مقر فرع المركز الجهوي لمهن التربية والتعليم بالجديدة صباح يوم الجمعة 28 يونيو الجاري ، الساعة الحادية عشرة ، للمطالبة بصرف تعويضات هم المالية التي ظلت عالقة منذ الموسم الدراسي 2021 – 2022 .

وتأتي هذه الوقفة حسب مصدر من داخل لجنة التتبع بعد سلسلة من اللقاءات التي قامت بها اللجنة المشار إليها ، بكل من المديرية الإقليمية للتعليم بالجديدة  و المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالجديدة و درب غلف بالبيضاء دون أن تسفر عن أية مبادرة لطي هذا الملف .

وأوضح ، ذات المصدر ، أن ٱخر هذه المساعي كانت مع إدارة المركز الجهوي لدرب غلف والتي وصلت إلى الباب المسدود في ظل غياب إرادة حقيقية لحله.

يذكر أن الأساتذة المرافقين للطلبة الأساتذة المتدربين سبق ونفذوا عدة وقفات احتجاجية أمام مقر المديرية الإقليمية للتعليم بالجديدة اعتقادات منهم أنها المسؤولة عن صرف مستحقات هم المالية ليكتشفوا أنها لا علاقة لها بالأمر وأن تعويضات هم تصرف من ميزانية المركز الجهوي لمهن التربية والتعليم .

Leave A Reply

Your email address will not be published.