الثانوية الإعدادية ابن طفيل تحتفي بأستاذ متقاعد، والأطر المنتقلة والتلاميذ المتفوقين.

0

..نظمت الثانوية الإعدادية ابن طفيل بجماعة الحوزية بمديرية الجديدة يوم الأربعاء 17 يوليوز حفلا تكريميا للأستاذ مصطفى الشيقر بمناسبة تقاعده بعد مسار مهني حافل ومتميز استمر 41 سنة.
وفي كلماتهم بهذه المناسبة أشاد كل من مدير المؤسسة وأعضاء الطاقم الإداري والتربوي بمهنية الأستاذ وكفاءته وبصفاته الحميدة وتفانيه في عمله مع تلاميذه، وعلاقته المتميزة مع كل زملائه بالمؤسسة، كما أشاد بمجهوداته بعض الأولياء الذين حضروا التكريم وكذلك التلميذات والتلاميذ المتفوقين الذين درسوا عنده. كما تم تكريم مدير المؤسسة السيد الجيلالي الكسيري المنتقل في إطار حركة المتصرفين التربويين، والذي أشاد المتدخلون بتفانيه في عمله وغيرته على تلاميذ المنطقة وسعيه الحثيث لخدمتهم وتوفير البيئة المناسبة لهم للاكتساب والتعلم.


ويشهد على ذلك الإصلاحات المستمرة للمؤسسة ومرافقها وتوفير كل ما يساعد الأطر التربوية على أداء مهامها في أجواء مناسبة. وقد سلمت للمكرمين شهادات وهدايا رمزية كعربون اعتراف بما بذلوه من مجهودات في هذا المسار المهني النبيل.

وفي ذات المناسبة تم تكريم التلاميذ المتفوقين خلال السنة الدراسية 2023/2024 وذلك تحفيزا لهم على مزيد من التفوق والتميز، وقد سلمت لهم جوائز تشجيعية وشهادات تقديرٍ على ما بذلوه من مجهودات ومن أجل مواصلة نفس الاجتهاد والاكتساب في ما تبقى من مسارهم الدراسي.

وقد أشاد السيد المدير بالمجهودات المقدرة التي يبذلها أساتذة المؤسسة وأطرها والتي أسهمت في الوصول إلى هذا التفوق لهذه النخبة من المتعلمين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.