مجموعة دوس كالاص تعلن مقاطعتها لمباريات كأس التميز وأوضح الأسباب

0

أعلنت  مجموعة دوس كالاس ، الفصيل المشجع لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ، قرارها الرامي إلى مقاطعة دوري التميز في كرة القدم والذي سينطلق ابتداء من اليوم الثلاثاء 3 غشت الجاري .

وبررت  المجموعة قرار المقاطعة  في بيان صادر عنها ، بغياب الرؤية الواضحة حول أهداف هذه المسابقة جعلها  تدعو جميع الجماهير المحبة والغيورة على الفريق إلى اقتناء التذاكر لدعم النادي مادياً وتشجيع اللاعبين الشباب وأمل الفريق.

ينطلق غداً الثلاثاء دوري يُطلق عليه “دوري التميز”، الذي أعلنت العصبة الانحرافية عن إطلاقه قبل عدة أسابيع. ومع ذلك،

وأضاف البيان قائلا أن علامات فشل هذه البطولة ظهرت  مبكراً، بسبب تأجيلها عن موعدها المحدد وتزامنها مع انطلاق البطولة الوطنية. من الواضح أن العصبة الانحرافية لم تستفد من التجارب السابقة، إذ تكرر نفس السيناريو الذي شهدناه مع دوري تحدي المستقبل قبل عشر سنوات، والذي كان يهدف إلى إشراك لاعبي الأمل ضمن فئة الكبار ومنحهم فرصة المنافسة، لكنه لم يحقق أهدافه المنشودة.

اليوم ، يضيف البيان ،  يتكرر نفس السيناريو مع العصبة الانحرافية من خلال إطلاق هذه المسابقة، في وقت كان من الأجدر فيه التركيز على دعم الأندية مالياً وتحسين مداخيلها، بدلاً من إضافة أعباء وتكاليف جديدة على الفرق التي تعاني بالفعل من ضغوط مالية وأزمات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.