فرع الجديدة للفيدرالية الوطنية لجمعيات اباء واولياء التلامدة بالمغرب يزور إعدادية حليمة السعدية الرائدة

0

نظمت الفيدرالية الوطنية لجمعيات اباء واولياء التلامدة بالمغرب فرع الجديدة ، اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر الجاري  زيارة ميدانية  للثانوية الاعدادية الرائدة حليمة السعدية  في اطار التجريب بحضور اعضاء المكتب الاقليمي ، وبعض رؤساء جمعيات اباء وامهات التلاميد ، ورئيس فيدرالية جمعيات الاحياء السكنية ونائبه  .

جاءت هذه الزيارة من اجل الاطلاع على سير هذه التجربة والوقوف على تحدياتها على اعتبار انها تمس عن قرب الاباء والامهات وتدخل في صلب اهتمامتهم، .

الثانوية الإعدادية حليمة السعدية انخرطت في هده التجربة في الموسم الدراسي 2024/2025 وهي سائرة في طريق النجاح لما لاحظناه من حكامة جيدة بالمؤسسةمن طرف الفريق الاداري بقيادة الأستاذ المقتدر السيد محمد منصور ، مدير المؤسسة والطاقم الإداري العامل معه   ،وتجويد لفضاء المؤسسة الذي اصبح يتميز بجادبية لكافة مكونات المؤسسة ، والعدة البيداغوجية بالفصول الدراسية.

هذا وقد تم عقد لقاء مغ رئيس المؤسسة بحضور السيد الحارس العام ، تمت خلاله الحديث عن التجربة واكراهاتها، مع دعوة المجتمع المدني الانفتاح عن المؤسسة وعقد شراكات تهم المسرح ، والسمعي البصري، والارتجال والثقافة المقاولاتية والرياضة والفنون التشكيلية ، الشكر موصول لرئيس المؤسسة على حفاوة الاستقبال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.