Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
--
--

البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي باقليم الجديدة تحقق أهدافها

البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي باقليم الجديدة تحقق أهدافها

نظم الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بتنسيق مع المديرية الاقليمية الجديدة يوم الخميس 29 نونبر الجاري بحلبة الاميرة للا مليكة لسباق الخيول بمدينة الجديدة، البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي، وأشرف على تنظيم مختلف اطوار هذه التظاهرة الرياضية مفتشية ومكتب التربية البدنية إضافة إلى اللجنة التقنية وطاقم تحكيم مكون من أساتذة مادة التربية البدنية بالإقليم وعرفت البطولة مشاركة ما يقارب 1600 عداء وعداءة من تلاميذ وتلميذات مختلف المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بالإقليم.
وعرف هذا العرس الرياضي الكبير حضور كل من السيد الكاتب العام لعمالة إقليم الجديدة، والمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة، وعدد من رؤساء المصالح العاملين بالمديرية، وتهدف هذه التظاهرة الرياضية إلى النهوض بالرياضة المدرسية، وتنشيط الحياة المدرسية، وإبراز الطاقات والمواهب الرياضية بالاقليم.
هذا وعرفت أطوار المنافسة لحظات مشوقة من التنافس بين العدائين والعداءات بغية الظفر ببطاقة التأهل للبطولة الجهوية المزمع تنظيمها يوم الأربعاء المقبل 5 دجنبر 2018 بمديرية مديونة.


وحقق هذا الحدث نجاحا مهما نظرا للمجهودات الكبيرة لكل من السيد مفتش المادة والسيد رئيس مكتب الارتقاء بالرياضة المدرسية بالمديرية وأعضاء الفرع الإقليمي واللجنة التقنية والأساتذة المنظمين والمرافقين.
ووجه المنظمون في ختام البطولة، شكرهم لكل الجهات التي ساهمت في إنجاح التنظيم، من عمالة إقليم الجديدة، بلدية الجديدة، مندوبية الصحة، الوقاية المدنية، الأمن الوطني، والمؤسسات التعليمية.
توجت هذه التظاهرة بتوزيع الميداليات وجوائز مهمة على الفائزات الفائزين الثلاث الأوائل عن كل فئة والكؤوس على الفرق الفائزة حسب النتائج المحصلة في كل فئة بالإضافة إلى شواهد تقديرية للأساو تذة المؤطرين الذين حقق تلامذتهم أفضل النتائج.

شارك برأيك وأضف تعليق

آخـــــر الــتــــدويــنـــات

الجديدة اليوم 2018 ©