أندية فرع دكالة عبدة لكرة القدم بالجديدة وسيدي بنور تضع شروطها للمشاركة في المنافسات

لمشاركتها في منافسات الموسم الكروي المقبل ،اشترطت أندية كرة القدم بإقليمي الجديدة وسيدي بنور الممارسة في فرع عصبة دكالة عبدة عقد الجمع العام السنوي لفرع العصبة .

وكانت الفرق الدكالية ، 24 فريقا ، وجهت رسالة إلى رئيس العصبة تحدثت فيها عن الوضع القانوني للعصبة ومآلها لعدم عقدها أي جمع عام خلال ثلاث سنوات مضت .

وطالبت في ذات الرسالة  بعقد الجموع العامة للعصبة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، معلنة رفضها لما ورد في  البلاغ الصادر عن لجنة البرمجة والقاضي بانطلاق البطولة لمختلف الأندية والجمعيات .

وسبق للعصبة أن وجهت مراسلة إلى الفرق المنضوية تحت لوائها بخصوص الجموع العامة والملفات القانونية والإدارية، وطلبت العصبة من الأندية عقد جموعها العامة قبل 30 شتنبر المقبل.
وشددت على ضرورة وضع الملفات الإدارية لدى العصبة، والتي تتكون من النظام الأساسي للنادي والقانون الداخلي ومحضر الجمع العام لموسم 2018 /2019 والتقريرين الأدبي والمالي للموسم نفسه، ولائحة أعضاء المكتب المسير، ووصل إيداع مسلم من لدن السلطات المختصة ونموذج التوقيع للموسم الجديد 2019 /2020 مع وثيقة الالتزام بالمشاركة في بطولة العصبة ومنافسات كأس العرش ووصل أداء واجب الانخراط في بطولة العصبة والذي حدد في ألف درهم وخمسمائة درهم للمشاركة في كأس العرش، إضافة إلى ترخيص من الجهة المالكة للملعب.
من جهتها، تشتكي الفرق التابعة لإقليم آسفي من حرمانها من منح المجالس المنتخبة، وقررت الفرق نفسها عدم المشاركة في المنافسات الرسمية انطلاقا من الموسم المقبل، وجددت مطالبها بالتدخل العاجل لحل جميع المشاكل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *