الإتحاد البيضاوي ينهي رحلة فارس دكالة في إقصائيات كأس العرش وتقنية الفار تتبث فعاليتها

أرغم فريق الإتحاد البيضاوي لكرة القدم فريق الدفاع الحسني الجديدي على مغادرة منافسات كأس العرش للموسم الرياضي 2018 – 2019 بعد انتصاره علي بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما بعد زوال اليوم السبت 9 نونبر الجاري بملعب ابن بطوطة بطنجة برسم نصف نهائي الكأس الفضية .

في الجولة الأولى تلقى لاعب الدفاع الحسني الجديدي مصطفى شيشان بطاقة حمراء بعد اللجوء إلى ثقنية الفار للتأكد من التخل الخشن الذي استهدف أحد مهاجمي الإتحاد البيضاوي ليواصل الفريق المباراة بعشرة لاعبين فقط لينتهي الوقت القانوني للمباراة ، 90 دقيقة ، بالتعادل السلبي ويحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي جاء فيها التفوق لفريق الطاس البيضاوي .

جاء هدف المباراة من ركلة جزاء حصل عيها فريق الإتحاد البيضاوي في الوقت بدل الضائع من الشوط الاضافي التاني بعد اللجوء إلى ثقنية الفار بعدما تصدى الهدهودي للكرة بيده في مربع العمليات .

نفذ ركلة الجزاء اللاعب البيضاوي التي تصدى لها حارس فارس دكالة  ليعود الحكم الكزاز إلى ثقنية الفار للتأكد من تجاوز الكرة لخط المرمى وبالثالي أعلن عن صحة الهدف قبيل صفيرة النهاية بثواني قليلة .

بهذا التأهل يكون فريق الإتحاد البيضاوي قد حقق إنجازا مهما في تاريخه الكروي والتأهل إلى مباراة النهاية التي ستجرى بمدينة وجدة يوم 18 نونبر الجاري وسيتحدد إسم الفريق الذي سيواجهه بعد إجراء مباراة النصف التانية المقرر إجراؤها غدا الأحد بمراكش وستجمع المغرب التطواني وحسنية أكادير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *