تجديد مكتب جمعية آباء تلاميذ الثانوية التأهيلية دكالة بالعونات .

هيئة التحرير

انعقد الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية آباء وامهات وأولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية دكالة باربعاء العونات إقليم سيدي بنور يوم السبت 18 دجنبر 2021 ابتداء من الساعة الثانية والنصف زوالا بحضور عدد كبير للمنخرطين.
افتتح هذا الجمع بآيات بينات من الذكر الحكيم , بعد ذلك وقف الجميع لتحية العلم على أنغام النشيد الوطني ،تقدم السيد مدير الثانوية التأهيلية دكالة السيد القرطبي مصطفى بكلمة ترحيبية وتوجيهية قصد الرقي بالعمل الإجتماعي والثقافي بالمؤسسة.وتقدم السيد ميلود العبار رئيس الجمعية بالتقرير الأدبي وقدم السيد محمد حرود أمين المال التقرير المالي. وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي. قدم المكتب السابق استقالته الجماعية وانتدبت لجنة لتسيير أشغال الجمع العام وفتح باب الترشيح للمكتب الجديد. وتمخضت الأشغال عن مكتب مكون من خمسة أعضاء مدته القانونية ثلاث سنوات. واختتم اللقاء بكلمة الرئيس الجديد السيد المصطفى الناصحي الذي شكر الجمع على الثقة التي وضعها في المكتب المنتخب ووعد الحاضرين بعمل كل ما يمكن من أجل خدمة العمل الاجتماعي والثقافي بالمؤسسة وأكد على أهمية دور جمعية الآباء داخل المنظومة التربوية باعتبارها شريك أساسي لايمكن الإستغناء عليه بهدف النهوض بالمؤسسة التي تحتاج في الوقت الراهن لكل مكونات المجتمع كل حسب مكانته وموقعه خدمة للمؤسسة والتلاميذ .
انتخاب أعضاء المكتب الجديد للجمعية جاء على الشكل التالي :
الرئيس: الناصحي المصطفى
نائب الرئيس : كريك محمد
الكاتب العام : فاطمة باكر
أمين المال : فنين مصطفى
مستشار : عادل عيسى
وقد مر الجمع العام في جو اتسم بالمسؤولية وروح التضامن وفي احترام تام للتدابير الاحترازية التي اتخدتها السلطات العمومية . وفي الأخير رفعت أكف الضراعة إلى السدة العالية بالله أن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأن يقر عينه بولي عهده الأمير مولاي الحسن وأن يشد أزره بأخيه السعيد مولاي رشيد وكافة الأسرة الملكية الشريفة إنه على ما يشاء قدير وبالاستجابة جدير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *