1075 حالة إصابة بكوفيد في اسبوع واحد بإقليم الجديدة وإقبال متزايد على الصيدليات

0

إقبال كبير على الصيديات بإقليم الجديدة لاقتناء البروتوكول العلاجي لكوفيد نتيجة االإرتفاع الملفت لحالات الإصابة بالفيروس خلال الثلاث أيام الأخيرة من الاسبوع .

طوابير أمام الصيدليات التي توفر حزمة البروتوكول الصحي للعلاج من الإصابة بفيروس كورونا والتي تتكون من مجموعة الأدوية الموصى بها من قبل السلطات الصحية بالمغرب .

كما يعرف أحد المختبرات المصرح لها بإجراءات اختبارات كوفيد بالجديدة خلال نفس الاسبوع إقبالا ملحوظا مقارنة بالأسبوع الماضي تفاديا للإنتظار بسبب الضغط على المصالح الإستشفائية العمومية للكشف عن فيروس كورونا .

وبالعودة إلى الحالة الوبائية بإقليم الديدة ، فقد سجل ما مجموعه 1075 حالة إصابة في اسبوع واحد ، حسب الأرقام الصادرة عن وزارة الصحة في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لكوفيد 19 .

أعلى حصيلة تم تسجيلها اليوم السبت 15 يناير الجاري ب 315 حالة إصابة مؤكدة فيما سجل الإقليم يوم أمس الجمعة 14 يناير الاري  237 حالة إصابة مؤكدة و 208 يوم أول أمس الخميس 13 يناير .

تصاعد أرقام الحالات المسجلة في الإقليم خلال الثلاث أيام الأخيرة لا يبشر خيرا وينذر بما لا تحمد عقباه خاصة وأن الاصابة بالفيروس تشمل ميع الفئات العمرية .

Leave A Reply

Your email address will not be published.