1075 حالة إصابة بكوفيد في اسبوع واحد بإقليم الجديدة وإقبال متزايد على الصيدليات

إقبال كبير على الصيديات بإقليم الجديدة لاقتناء البروتوكول العلاجي لكوفيد نتيجة االإرتفاع الملفت لحالات الإصابة بالفيروس خلال الثلاث أيام الأخيرة من الاسبوع .

طوابير أمام الصيدليات التي توفر حزمة البروتوكول الصحي للعلاج من الإصابة بفيروس كورونا والتي تتكون من مجموعة الأدوية الموصى بها من قبل السلطات الصحية بالمغرب .

كما يعرف أحد المختبرات المصرح لها بإجراءات اختبارات كوفيد بالجديدة خلال نفس الاسبوع إقبالا ملحوظا مقارنة بالأسبوع الماضي تفاديا للإنتظار بسبب الضغط على المصالح الإستشفائية العمومية للكشف عن فيروس كورونا .

وبالعودة إلى الحالة الوبائية بإقليم الديدة ، فقد سجل ما مجموعه 1075 حالة إصابة في اسبوع واحد ، حسب الأرقام الصادرة عن وزارة الصحة في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لكوفيد 19 .

أعلى حصيلة تم تسجيلها اليوم السبت 15 يناير الجاري ب 315 حالة إصابة مؤكدة فيما سجل الإقليم يوم أمس الجمعة 14 يناير الاري  237 حالة إصابة مؤكدة و 208 يوم أول أمس الخميس 13 يناير .

تصاعد أرقام الحالات المسجلة في الإقليم خلال الثلاث أيام الأخيرة لا يبشر خيرا وينذر بما لا تحمد عقباه خاصة وأن الاصابة بالفيروس تشمل ميع الفئات العمرية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *