fbpx

مديرية التعليم بالجديدة تحتفي بتلاميذها المتفوقين

ترأس عامل إقليم الجديدة يوم أمس الأربعاء حفل التميز احتفاء بالتلامذ المتفوقين في مختلف مسالك الامتحانات الإشهادية ومسارات وأنشطة الحياة المدرسية ، والذين بوؤوا الإقليم مكانة مشرفة على الصعيدين الوطني والجهوي.

نظم الحفل بالمركب الثقافي للمكتب الشريف للفوسفاط وحضره إلى جانب عامل الإقليم كل من المدير الاقليمي للتعليم ، رئيس المجلس الإقليمي ، النواب والمستشارون البرلمانيون ، ممثل جامعة شعيب الدكالي ، ممثل الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الدار بيضاء – سطات ، السيد رئيس المجلس العلمي المحلي وعدد من المنتخبين والشخصيات المدنية والعسكرية والشركاء وجمعيات المجتمع المدني .

وبأتي حفل التتويج والتألق والاعتراف احتفاء بتلميذات وتلاميذ إقليم الجديدة المتفوقين بالتزامن مع تخليد الشعب المغربي  للذكرى الثالثة والعشرين لتربع صاحب الجلالة على عرش أسلافه الميامين، واحتفاء باختتام السنة الدراسية 2021-2022 .

وسيرا على تقليد دأبت مديرية التعليم بالجديدة وبتنسيق مع السلطات الإقليمية والشركاء جرى تسليم  جوائز وهدابا قيمة للمحتفى بهم .

هذا ونوه المدير الإقليمي السيد رشيد شرويط ،في كلمة ألقاها بالمناسبة ،  بدعم الشركاء مؤسساتيين ومدنيين. والانخراط التام لهيئة التأطير والمراقبة التربوية وهيئة الإدارة التربوية والأستاذات والأساتذة وأطقم الدعم والخدمة .

كما أشاد ، في ذات الملمة ،  بالمبادرات الخلاقة التي ترنو إلى الرقي بالحياة المدرسية التي تنهل من إبداع التلاميذ بتأطير من الأساتذة و دعم من الشركاء.
كما تقدم باسمه ونيابة عن الأسرة التعليمية قاطبة، بأجمل التهاني والتبريكات للمتفوقات والمتفوقين وأسرهم، مجددا شكره للسيد عامل الإقليم على دعمه المتواصل للقطاع وكذا السادة البرلمانيين والسيد رئيس المجلس الإقليمي ومن خلاله الى السادة رؤساء الجماعات الترابية، على دعمهم القوي الذي يعزز الثقة في المدرسة المغربية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.