fbpx

THE TIRED ISLAM الاسلام المتعب

قراءة في كتاب “THE TIRED ISLAM الاسلام المتعب ” للكاتب الصهيوني جيكوب ….
متابعة أبو أيوب :
رابط تحميل الكتاب https://www.pdfkutub.com/tired-islam
رسالة الى كل العرب دون استثناء ، من المحيط الى الخليج و بخاصة الخليجيون منهم ، من اجل ان يعرف الجميع حقيقة الوضع حوله و ما يخطط له من ساقوا البعض منكم نحو التطبيع لاضعافكم و التمكن منكم دولا و شعوبا ( تطبيع مع الدولة و تضبيع للشعب القطيع ). الكتاب موجود في مكتبة الكونغريس الامريكي و هم يجتهدون و يعملون على تطبيق ما جاء فيه. خلاصة القول هو عبارة عن كتاب خبيث ، و هذا ملخص ما جاء فيه :
– ان دمرنا عقيدة العرب و سكان الشرق الاوسط ، فقد دمرنا عقيدة المسلمين لأن سكان هذه المنطقة هم الأكثر تطبيقا لتعاليم الاسلام السنية الصحيحة .
– الجزيرة العربية تحمل فوقها الكثير من الاشخاص الذين يقدمون الدين على كل شيئ و يعبدون الله بصدق
– يجب ان ندمر صورة النساء في مجتمعاتهم و نشجع النسوية ( اللواط و الشذوذ الجنسي) و الانحلال لكي يسهل التحكم بعقولهم .
أهل الجزيرة العربية يربون ابناءهم على حب الاسلام و التضحية لاجله ، و هم يحافظون على جميع اركان الاسلام و حفظ القران و التضحية من أجله و هذا يورثونه لكل جيل .
يجب ان نبدأ في الهجوم على المشايخ و المساجد و خطب الجمعة لكي ينفر العامة منها ، و يهجرون المساجد و ينفرون من تعاليم القرآن ، كما يجب تشجيعهم على تفضيل ثقافتنا عن دينهم .
يجب خلق فجوة بين الوالدين و الأبناء لكي يتوقف مفهوم بر الوالدين لديهم ، ثم نزرع فيهم حب الذات و المصلحة الفردية فوق المصلحة الأسرية ، و بذلك ينشأ جيل لا يحترم الجيل الذي سبقه و يكون مقدمة لتفكك المجتمع .
يجب تقديم الدعم لكل الفتاوى التي يشوبها اختلاف كبير و تثير الشقاق و الفتن .
يجب ان ندس السم في العسل لكي يتعود المسلم على ان كل شيئ مباح ، و الحرام فيه قولين احدهم يبيح و الثاني يحرم ، حتى لا يكون لديهم اي تأنيب للضمير .
تحفيز الناس على سفر المرأة لوحدها و التأقلم على ان اخلاق الغرب و اسلوب حياته شيئ طبيعي و صحيح .
الغريب على البشر هي اخلاق المسلم التي يعمل بها لوحده بين كل الاديان و الاجناس و الثقافات ، بذلك نضمن تبعية النساء و الشباب لنا و لحضارتنا المادية المتحررة من اخلاق الاسلام .
التيكنولوجيا و الانترنيت هي سلاح العصر ، و يجب علينا ان نركز عبرها في دعم السلبيات التي تزعزع شخصية و عقيدة المسلم و سلوكه ، و نقلل من الاستخدام الايجابي منها لكي نجعل الجيل الجديد يتيه في المتع و الملدات على حساب العلم و التقنية لنحتل عقولهم .
ان خطة تغريب المسلم و ابعاده عن دينه و هويته ينبغي ان تتم بالتدريج و على مراحل ، لكي نوجد امة تافهة و ضائعة بلا هوية و لا ثراث و لا تاريخ ، امة يسهل تقييدها و اقتيادها و السيطرة عليها و انهاء الصراع معها لصالح الغرب و حضارته المادية اللادينية ، و هو امر حتمي مع الجهود المبدولة من اجل التغلب على ارادة العرب و المسلمين ، فضلا عن تجهيلهم و فسخهم عن وحدتهم و رسالتهم و هويتهم العربية و الاسلامية .
معشر المتتبعات و المتتبعين لموقع الجديدة توداي ، كانت هذه نبذة مختصرة من محتوى و مضمون كتاب يعقوب الصهيوني ( JACOB….) ، النسخة الرابعة المجلد السابع و هي الموجودة في مكتبة الكونغريس الامريكي منذ سنة 2011 م ، و هي لا زالت تدرس اليوم و العمل جار على قدم و ساق لتنزيل مضمونها على ارض الواقع ، في الوقت الذي نحن فيه متيمون بما عاف عنه السبع و نأى عنه الضبع ، نلوك اخبار الستاتي……. و نتغم بالمقابلات الرياضية ……و نرقص على نغمات احيدوس …..و ما هو على الشاكلة من زيارة الاولياء و تقديم القرابين …..الى مغامرات الصنهاجي و باطما و حمزة ……فبئس القوم نحن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.