فريق أنوار سيدي بنور في السد إلى جانب فريق أشبال أزمور للصعود إلى القسم التاني هواة

تمكن فريق أنوار سيدي بنور لكرة القدم من كسب بطاقة المشارمة في مياريات السد للتباري على حجز مقعد له في القسم التاني هواة الموسم الرياضي المقبل وذلك بعد انتصار ه في الجولة 21  من البطولة الجهوية ، القسم الممتاز ، لعصبة الشاوية دكالة بهدفين مقابل هدف واحد على فريق اتحاد أزمور صاحب المركز الثالث والذي كان يتنافس على كسب يطاقة المرور إلى السد .

بذلك سيشارك فريق أموار سيدي بنور الذي يحتل المركز التاني من سبورة الترتيب بمجموع 39 نقطة في مباريات السد عن المجموهة ” أ ” إلى جانب صاحب المركز الأول في سبورة الترتيب فريق أشبال أزمور بمجموع 43 نقطة .

فريق أنوار سيدي بنور فريق عصامي بعث من رحم المعاناة بواحد من أفقر أحياء مدينة سيدي بنور سنة 2016 حيث التحق بالبطولة الفرعية لعصبة دكالة عبدة ، وتمكن من الإستمرار فيالساحة الرياضية البنورية رغم ضعف الإمكانيات المادية وعدم اسنفادته من أب منحة رسمية أو تلقيه لأي دعم مالي محلي أو إقليمي غير الذي يتلقاه معنويا من مناصريه ومسانديه .

يبقى لنا أن نتساءل عما إذا كان تأهل غريق أنوار سيدي بنور وتحقيقة الصعود للقسم التاني هواة سيغير من نظرة المسؤولين البنوريين لهذا الفريق ويقدمون له ما سيستحق من دعم مادي ومعنوي حتى لا يلقى نفس مصير أندية كروية أخرى استسلمت بعد مقاومة مريرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *