جمعيات مدنية وممثلين عن حزب العدالة والتنمية يتدارسان أوضاع حي السلام بالجديدة

في إطار المقاربة المشاركين بين المجتمع المدني والاحزاب السياسية ، عقد أعضاء  كل من جمعية حي السلام للتنمية المستدامة وجمعية البرج  لقاء ميدانيا بحي السلام جمعهم بممثلين عن حزب العدالة والتنمية وايضا العضوة في البرلمان عن جهة البيضاء سطات .

ومن خلال هذا اللقاء تم طرح ومناقشة بعض من معانات الساكنة في قطاعات النظافة الانارة العمومية و مال البقعة الشاغرة للمركز الصحي المتواجده بالحي المحادية للمسجد أيضا تم تمرير رسالة فيما يخص ندرة المؤسسات التعليمية العمومية وما تعرفه من اكتضاضمما يؤدي سلبا على نتائج التلاميذ بالإضافة إلى التطرق إلى إعادة تهيئة ملعب القرب المتواجد بحي السلام وربط الطرق بالطريق الجديدة المؤدية إلى المحطة الشرقية لتفدي الحوادث والازد حام .

كما تداول الطرفان حول مستجدات الوضع في المدينة وخاصة أزمة الماء الصالح للشرب وما تستدعيه المرحلة من مجهودات للتحسيس بضرورة ترشيد استعمالات الماء الشروب .

وفي الختام قرر أعضاء ا لحزب السياسي على تبليغ مطالب الحي إلى المعنيين على كل قطاع بالمدينة ولو أدى ذلك إلى طرحها للمناقشة في قبة البرلمان ومن تم شكر الفاعلين الجمعويين أعضاء الحزب المذكور على تلبية الطلب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *