حفل توزيع جوائز دوري رمضان للمرحوم حميد شودار في كرة القدم بجماعة أولاد رحمون.

نظمت جمعية الأمل الرياضية بقاعة الاجتماعات بجماعة اولاد رحمون اليوم الأحد 5 ماي 2024 حفل توزيع جوائز الدوري الرمضاني الذي سهرت على تنظيمه جمعية الأمل الرياضية طيلة أيام رمضان و الذي اختير له في نسخته الأولى إسم المرحوم “حميد شودار” احد ابناء جماعة اولاد رحمون المشهود له رحمه الله بحسن الخلق.
حفل التتويج الذي عرف حضور اعضاء الجمعية المنظمة و اعضاء اللجنة المنظمة فيما قدم الاعتدار عن الحضور نائب رئيس الجماعة عبدالإله درداني احد المساهمين في إنجاح الدوري حضوريا و إعلاميا حيت كان حضوره في كل مباريات الدوري و قد اعتدر اليوم عن الحضور لظروف عائلية.
الحفل افتتح بالنشيد الوطني تم قراءة الفاتحة على روح المرحوم حميد شودار تم كلمة ألقاها احد اعضاء لجنة التنظيم الجمعوي شعيب الحماني نيابة عن الجمعية المنظمة و لجنة التنظيم شكر فيها كل من كانت له يد في إنجاج هذا الدوري.


و في اتصال هاتفي برئيس الجمعية المنظمة السيد “مصطفى” حيت قال كلمة كانت نيابة عن كل أعضاء الجمعية وكل المتعاونين من منتخبين و على رأسهم رئيس الجماعة و قائد الجماعة و شباب الجماعة و الفرق المشاركة ، تطرق فيها لمختلف المراحل التي مر منها الدوري و عبر عن مدى سعادة جمعية الأمل الرياضية و لجنة التنظيم بانتشار ميزة التعاون والتكافل بين الشباب وتبني الجمعية للدوري الرمضاني و جعله دوري يهم كل ساكنة الجماعة وليس فقط الجمعية المنظمة وهذا أحد أسباب نجاح الدوري،كما قدم شكره للسيد نائب رئيس الجماعة “عبدالإله” كواحد من الساهرين على تنظيم الدوري منذ بدايته الى نهايته.
للإشارة فدوري رمضان للمرحوم حميد شودار فاز به فريق أشبال الحوزية بعدما انتصر في مقابلة النهاية على فريق شباب النهضة بهدفين مقابل هدف واحد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *