عبدالحق رهني يخلف لحسن مقبولي بمجلس جماعة الجديدة

تلقى الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بالجديدة السيد عبد الحق رهني دعوة لملإ الlقعد الشاغر بالمجلس الجماعي لجماعة الجديدة عن طريق التعويض  خلفا للمستشار الجماعي لحسن مقبولي الذي استقال من عضوية المجلس  .

وكان السيد السيد لحسن مقبولي عن حزب العدالة والتنمية قد وضع استقالته من عضوية مجلس جماعة الجديدة لدى رءاسة المجلس في فاتح  شهر نونبر الجاري لاسباب لم يكشف عنها لحد الساعة .

وتنفيذا لمضامين القانون التنظيمي للجماعات الترابية ، وبما أن السيد عبد الحق رهني كان مرتبا في المركز التاني بالجزء الأول من اللائحة الإنتخابية التي تحمل إسم المصباح والتي كان لحسن مقبولي وكيلا لها في انتخابات 8 شتنبر المنصرم فإنه يكون المؤهل لتعويض العضو المستقيل من نفس اللائحة .

يذكر أن السيد عبد الحق رهني كان ضمن تشكيلة الأغلبية التي قادت تجربة مجلس جماعة الجديدة الماضية وكان أحد أنشط أعضاء المجلس والأكثر تواصلا مع مكونات المدينة باختلاف مكوناتها كما سبق وكلف بمهام مستعصية كان آخرها إدارة أزمة النظافة بالجديدة .

عودة رهني إلى المجلس ، سواء كان ضمن المعارضة أو الأغلبية ، سيقدم إضافة لتجربة المجلس الحالي الذي يعد امتدادا للولاية السابقة .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.