إلقاء القبض على رئيس الدفاع الجديدي لكرة القدم النسوية من ملعب العبدي بالجديدة

أوقفت مصالح الأمن الوطني مساء يوم أمس الخميس 24 أكتوبر الجاري رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم النسوية مباشرة بعد إعلانه عن تعليق وقفة احتجاجية نظمها أمام المدخل الرئيسي لملعب العبدي بالجديدة وتلتحاقه بالمدرجات لمتابعة مباراة نصف النهاية التي جمعت الجديديين بشباب أطلس خنيفرة.

عملية التوقيف اثارت انتباه لاعبات الفريق اللواتي كن قد التحقن بدورهن بالمدرجات وبدأن بالصراخ والاحتجاج ليتم اخبارهن ان التوقيف لا علاقة له بالوقفة الاحتجاجية او خلافاته مع إدارة الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم وأن الأمر يتعلق بشيكات بدون رصيد.

إلقاء القبض على رئيس النادي وفي هذا الوقت بالضبط ، أي بعد إعلانه عن برنامج احتجاجي لمطالبة إدارة الدفاع الجديدي للوفاء بالتزاماتها تجاه فريق كرة القدم النسوية الذي تأهل إلى مرحلة ربع نهائي كأس العرش.

كما تجهل لحد الساعة الجهة التي تقدمت بشكاية في حق رئيس نادي كرة القدم النسوية من أجل استعماله لشيكات بدون رصيد وقيمتها المالية  وكذا طبيعة المعاملات التي تجمعه بها.

جدير بالذكر ان رئيس نادي كرة القدم النسوية يوجد حاليا تحث تدابير الحراسة النظرية من أجل إنجاز مسطرة التقديم أما النيابة العامة المختصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *