بسبب الإقتطاعات تنسيقية للأساتذة تدعو لخوض اعتصام أمام الوزارة صباح يوم عيد الأضحى

دعت التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من الترقي إلى خارج السلم إلى خوض اعتصام إحتجاجي صبيحة يوم عيد الأضحى أمام مقر  الوزارة بالرباط للمطالبة باسترجاع المبالغ المالية  المنهوبة من راتبهم الشهري بمرر الإقتطاع الناجم عن خوض الإضراب ، والمطالبة برفع الاقصاء اسوة بباقي  القطاعات التي استفادت من الترقي إلى الدرجة الممتازة بأثر رجعي .
كما ستخوض إضرابا وطنيا وم الإثنين 05 يونيو 2023 مع وقفة ممركزة بالرباط امام وزارة التربية الوطنية ومسيرة باتجاه البرلمان .
ويهيب المجلس الوطني السادس للتنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من خارج السلم في بيان صادر عنه ،  بجميع المقصيات والمقصيين  إلى رص الصفوف وأخذ الحيطة والحذر واليقظة لإفشال جميع المخططات والمؤامرات التي تحاك  في الخفاء لضرب وحدة المقصيين والمقصيات خدمة لبعض الأجندات البائدة وتكسير نضالاتهم، والا لتفاف حول إطارهم العتيد وممثلهم الشرعي  والوحيد ، التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية المقصيين من خارج السلم .

كما عبر عن شجبه الانتقام من المناضلين بتلفيقهم تهما مفبركة ومجانية وعرضهم أمام أنظار المجالس التأديبية (نموذج وجدة) ومعلنا تضامنه المطلق معه و مع نضالات عموم الشغيلة التعليمية ودعوته لكل الفئات والتنسيقيات التعليمية إلى توحيد وتشبيك العمل النضا يلى الميدا يب.
دعوته الشغيلة التعليمية المقصية متقاعدين ومزاول ي أساتذة التعليم الابتدا ئي وأساتذة التعليم الثانوي ا لإعدادي والملحقين التربويين وملحقي الإدارة والاقتصاد إلى الانخراط في البرنامج النضالي الذي سطره المجلس الوطني السادس للتنسيقية الوطنية للمقصيين من خارج السلم.
كما أعلن مقاطعة التكليف بحراسة الامتحانات الإشهادية خارج السلك الأص يلى تطبيقا للمادة الثامنة من المرسوم رقم 69.. 22 .2 الصادر بتاري خ 25 ف تاير 2022 ومقاطعة كل ما يتعلق بالأستاذ الرئيس والاستاذ المصاحب و منظومة مسار مع الاكتفاء بتسليم النقط للإدارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *