الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب تطالب بإنزال أقصى العقوبة في حق بيدوفيل شاطئ الجديدة

 

نورالدين لماع

 

على إثر  المشاهد التي تضمنها فيديو انتشر  عبر وسائل الإعلام ووشبكات التواصل الإجتماعي  لبيدوفيلي يبلغ من العمر حوالي 57 سنة ، رئيس جمعية رياضية مقرها بمدينة الدار البيضاء أصدرت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب بيانا للرأي العام الوطني طالبت فيه بإنزال أقصى العقوبة في حق الجاني .

يطهر البيدوفيلي وهو يتحرش بطفل قاصر  أؤتمن عليه ويعرضه لاعتداء  جنسي أمام باقي الأطفال القاصرين الذين استقدمهم إلى الجديدة  للمشاركة حسب زعمه في رحلة تخييمية شارك  فيها حوالي 19 طفلا قاصرا أكتر ى لهم شقة بها ؛ وقد تم اعتقاله يوم الجمعة 11 غشت الجاري عقب نشر شريط فيديو يظهر فيه وهو يداعب بشكل جنسي طفلا قاصرا بالشاطئ أمام طفل قاصر اخر ما يؤشر كون الاعتداء الجنسي على هؤلاء الأطفال من طرف هذا الشخص امتد لفترة طويلة حولته الى وضع عادي لدى الأطفال .
كما أن المجرم الموقوف يوجد الآن في يد العدالة بمدينة الجديدة التي وقد فتحت  بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.
وعلى اثر هذا الفعل الشنيع في حق القاصرين أصدرت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب فرع الجديدة هذا البيان للرأي العام تطالب فيه بالحكم بأقصى العقوبات على هذا الذئب الوحشي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *