إنتخاب فؤاد مسكوت رئيسا للجامعة الملكية للمصارعة لولاية ثالثة وانتخاب عثمان الطرمونية نائبا له

0

 

أنتخب السيد فؤاد مسكوت رئيسا للكامعة الملكية للمصارعات المماثلة لولاية ثالثة في أعقاب الجمع العام العادي المنعقد مساء يوم أمس الثلاثاء 5 شتنبر الجاري بالمركو الدولي للمصارعة بمدينة الجديدة .

حضر أشغال الجمع العام ممثلو  45 جمعية رياضية و ممثلي خمس عصب جهوية وبحضور السيد سيدي احمد الحمداني ممثلا من وزارة التعليم الأولي و الرياضة، والسيد محمد بن الماحي ممثلا من اللجنة الوطنية الاْؤلمبية، وحضور غالبية أعضاء المكتب المديري للجامعة .

بعد التحقق من الصلاحيات وتوفر النصاب القانوني، انطلقت أشغال الجمع العام العادي بتلاوة الكاتب العام للجامعة جدول أعمال الجمع العام ، تم استعراض النقط الواردة فيه .
وفي الكلمة التي تلاها السيد الرئيس  ، تناول فيها أهم المحطات التي مرت منها الجامعة مع التذكير بالاستراتيجية المستقبلية في أفق 2024_2028، لينتقل الجمع العام إلى النقطة الموالية و هي الاطلاع على محضر الجمع العام السابق، ليتم بعده التداول في التقريرين الأدبي و المالي و تقرير مراقب الحسابات فتمت المصادقة على كل التقارير المعروضة و التي بعثت في الآجال القانونية.
بعد ذلك تم تعيين فاحصي الأصوات و تكونت اللجنة من السادة الحاج حراث ، قداف ابراهيم وبسمة لمناور الذين أداروا أشغال الجمع العام معية الأكبر والأصعر سنا ، بعد استقالة المكتب المديري المنتهية ولايته السيد فؤاد مسكوت وتتكون من 15 عضوا ، عسرة  منهم يمثلون الجمعيات الرياضية و غمسة أعضاء يمثلون العصب الجهوية .

وقد جرى التصويت  السري على اللائحة التي نالت ثقة الجمع العام ليختلي المكتي الجامعي الجديدفي أول اجتماع له لتوزيع المهام فجاءت على الشكل الثالي :

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.