إنتخاب فؤاد مسكوت رئيسا للجامعة الملكية للمصارعة لولاية ثالثة وانتخاب عثمان الطرمونية نائبا له

 

أنتخب السيد فؤاد مسكوت رئيسا للكامعة الملكية للمصارعات المماثلة لولاية ثالثة في أعقاب الجمع العام العادي المنعقد مساء يوم أمس الثلاثاء 5 شتنبر الجاري بالمركو الدولي للمصارعة بمدينة الجديدة .

حضر أشغال الجمع العام ممثلو  45 جمعية رياضية و ممثلي خمس عصب جهوية وبحضور السيد سيدي احمد الحمداني ممثلا من وزارة التعليم الأولي و الرياضة، والسيد محمد بن الماحي ممثلا من اللجنة الوطنية الاْؤلمبية، وحضور غالبية أعضاء المكتب المديري للجامعة .

بعد التحقق من الصلاحيات وتوفر النصاب القانوني، انطلقت أشغال الجمع العام العادي بتلاوة الكاتب العام للجامعة جدول أعمال الجمع العام ، تم استعراض النقط الواردة فيه .
وفي الكلمة التي تلاها السيد الرئيس  ، تناول فيها أهم المحطات التي مرت منها الجامعة مع التذكير بالاستراتيجية المستقبلية في أفق 2024_2028، لينتقل الجمع العام إلى النقطة الموالية و هي الاطلاع على محضر الجمع العام السابق، ليتم بعده التداول في التقريرين الأدبي و المالي و تقرير مراقب الحسابات فتمت المصادقة على كل التقارير المعروضة و التي بعثت في الآجال القانونية.
بعد ذلك تم تعيين فاحصي الأصوات و تكونت اللجنة من السادة الحاج حراث ، قداف ابراهيم وبسمة لمناور الذين أداروا أشغال الجمع العام معية الأكبر والأصعر سنا ، بعد استقالة المكتب المديري المنتهية ولايته السيد فؤاد مسكوت وتتكون من 15 عضوا ، عسرة  منهم يمثلون الجمعيات الرياضية و غمسة أعضاء يمثلون العصب الجهوية .

وقد جرى التصويت  السري على اللائحة التي نالت ثقة الجمع العام ليختلي المكتي الجامعي الجديدفي أول اجتماع له لتوزيع المهام فجاءت على الشكل الثالي :

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *