منتجع مازاغان يقدم عرضا مغريا لقضاء عطلة على ساحل المحيط الأطلسي

 بعد صيف مليء بالأنشطة الممتعة، يكشف منتجع مازاغان على عرض خاص يهدف الى الراحة والاستجمام.

تحت أشعة الشمس، بالمسابح أو على شاطئ الساحل الأطلسي، يعد المنتجع زواره بتجربة استثنائية وفريدةٍ من نوعها من خلال تقديم علاجات المنتجع الصحي ذات المستوى العالمي المساعدة على الاسترخاء وتجديد الطاقة زيادة عن انشطته المتنوعة والممتعة.

في قلب منتجع مازاغان، يتم دعوة الضيوف إلى رحلة ذواقة حول ما لذ وطاب من الأطباق.
حيت سيرضي مطعم “Sel de mer” أذواق محبي الأطعمة البحرية، بينما سيقدم مطعم “La Cave” أشهى الأطباق لعشاق المطبخ الفرنسي، في حين سيأخذ مطعم “Bushra By Buddha-Bar” كل شغوف بمأكولات الشرق أوسطية الحديثة في رحلة من نكهات القائمة الجديدة التي أعدها الشيف الشهير “جو بارزا”. أما بجانب المسبح، سيحظى الضيوف بلحظة من الانتعاش حيث سيقدم “Oasis” أطباق لذيذة وكوكتيلات منعشة.
وعلى الرمال الذهبية أو داخل المطعم، يستمر فصل الصيف بكل من “Buddha-Bar Beach” الذي يقدم نكهات آسيوية وكوكتيلات منعشة مرفقة بأنغام الموسيقى الخاصة به. و “Beach Barbecue” الذي يمنح للزبناء فرصة للتذوق بمشاوي مجموعة متنوعة من اللحوم والأسماك الطازجة.
وبإحدى أجمل الشرفات في المنتجع، سيستمتع عشاق المأكولات اليونانية بتجربة لذيذة بمطعم “MAZI Garden” الذي يقدم نسخة عصرية وأنيقة من الأطباق التقليدية اليونانية والمعروضة في طبق مشترك. ثم بدءًا من شهر أكتوبر، سيعيد مطعم “George” فتح أبوابه مطلا على الغولف، لتقديم تجربة طهي فريدة من نوعها.

أما بالنسبة للأنشطة، سواء كانت في الغابة أو على الشاطئ، يهدف منتجع مازاغان إلى الترويح عن النفس وإزالة آثار التوتر.
اما بخصوص المسابح وناديين للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 و17 عامًا، والدراجات الهوائية، ورماية السهام، وركوب الخيل، والجولف المصغر، وكرة البيكل (Pickle Ball) ، وكرة القدم، والتنس، والجولف، فالاختيارات متعددة. سيستمتع عشاق المغامرة بلحظات شيقة، سواء كان ذلك بركوب الأمواج، أو قيادة الدراجات الرباعية، أو الكارتينج، أو لعبة البينتبول، أو لعبة الليزر، وغيرها من الأنشطة.

كما يقدم المنتجع الصحي لمازاغان، ذو 19 غرفة استثنائية، وحمام بمساحة 100 متر مربع علاجات فردية لتجديد الطاقات، حيث يجمع بين الابتكار التكنولوجي والاصالة المغربية.
بالشراكة مع العلامات التجارية الراقية “Biologique recherche” و “Nectarome”، يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من علاجات التجميل والعناية بالبشرة، مما يعزز من تجديد الروح.
من خلال تقديم عرض مبتكر مخصص للاسترخاء والاستمتاع، كل هذا يجعل من منتجع مازاغان الوجهة الفضلى لاستجمام بمكان ساحر بمرافق مميزة، مما يسعد كل أفراد العائلة.

عرض “عطلة على ساحل المحيط الأطلسي”*:
• الإقامة لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عامًا
• وجبة الإفطار لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عامًا
• خصم يصل إلى 20% على سعر الغرفة
• خصم يصل إلى 20% على مجموعة مختارة من علاجات السبا
• دخول مجاني إلى نوادي الأطفال: Kidz وClub Rush
• أنشطة رياضية وترفيهية

*العرض خاضع لشروط
المعلومات والحجز: 05 23 38 80 80
https://www.mazaganbeachresort.com/fr/special-offers

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *