الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية تنظم مسابقة لبورتري د.عبد الله العروي بمناسبة الذكرى 90 لميلاده

مسابقة رسم أفضل بورتريه للكاتب والمفكر عبد الله العروي

أعلنت الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية بالجديدة عن تنظيم مسابقة لرسم بورتريه (Portrait) للكاتب والمفكر الدكتور عبد الله العروي وذلك بمناسبة بلوغه سن التسعين (90).
قالت الجمعية في بلاغ لها أن المسابقة تنظم  بشراكة مع مديرية الثقافة بالجديدة وتعاون مع الجمعية الوطنية للتشكيليين المغاربة وأنها مفتوحة في وجه الفنانين التشكيليين بمختلف مدارسهم وتخصصاتهم.

وقد حددت الجمعية المنظمة مقاسات اللوحة المشاركة في هذه المسابقة في 40 سم على 50 سم وترسل اللوحات إلى العنوان التالي: المركب الثقافي عبد الله العروي، أزمور.
هذا وقد حددت الجمعية آخر موعد لتلقي المشاركات في يوم الجمعة 03 نونبر 2023. فيما سيتم  الإعلان عن اللوحة الفائزة يوم 7 نوفمبر المقبل والذي يصادف الذكرى التسعون لميلاد الدكتور عبد الله العروي وذلك خلال حفل افتتاح معرض اللوحات المشاركة والتي سيجري انتقاؤها من طرف لجنة مكونة من نقــــــــاد الفن التشكيلي كماسينظم موازاة مع معرض اللوحات ،معـرض لكتب الدكتور عبد الله العروي.
وفيما يخص قيمة الجائزة التي خصصتها الجمعية الإقليمية للفائز بهذه المسابقة قال بلاغ الجمعية أنه  اللوحة الفائزة ستحصل على 5000 درهم وسيتم تعليقها في القاعة الرئيسية للمركب الثقافي عبد الله العروي بآزمور.

للتواصل يرجى مراسلة الجمعية على العنوان التالي: [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *