زيارة ملكية لإقليم الجديدة يوم الخميس

على قدم وساق تستعد السلطات الإقليمية  بعمالة إقليم الجديدة ، للزيارة الملكية المرتقب تنظيمها يوم الخميس 25   يناير الجاري، لتدشين محطة تحلية مياه البحر، على مستوى الجماعة القروية المهارزة الساحل، دائرة أزمور عمالة إقليم الجديدة.

منذ أخذها علما بقرار الزيارة الملكية ، تحركت السلطات الإقليمية واستنفرت معها مختلف المصالح الخارجية في مختلف الإتجاهات في حركة غير إعتيادية لتنزيل العديد من الإجراءات .

كما شهدت مختلف الجماعات الترابية التابعة للأقاليم  الترابية التي توجد في حالة تماس مع إقليم الجديدة تحركات مماثلة استعدادا لهذا الحدث الهام .

الطريق الساحلية رقم 320، المعروفة إختصارا بطريق أزمور، الرابطة بين الدار البيضاء والجديدة، تعيش حركة  غير مسبوقة ، وعمليات تنظيف لجنبات ومحيط قارعة الطريق الساحلية، إستعدادا للزيارة الملكية المرتقبة، يوم الأربعاء المقبل، 24 من شهر يناير الجاري، لتدشين محطة تحلية مياه البحر، بجماعة المهارزة الساحل، الواقعة نواحي مدينة الجديدة.

وشرعت مجموعة من الجماعات الترابية، بكل من إقليم النواصر بالدار البيضاء الكبرى، وبرشيد تم الجديدة، في عملية صباغة الأرصفة وجمع النفايات، بجنبات ومحيط الطريق الساحلية، وكذلك الرئيسية رقم واحد، المعروفة إختصارا بطريق الجديدة، حيث لوحظ انتشار العمال الموسميين للقيام بهذه المهمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *