جمعيةالمجد بالجديدة تحتفل بالاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

احتفلت جمعية المجد للاعمال الاجتماعة الخيرية بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأبناء ذوي الإحتياجات الخاصة.

وأقيم الاحتفال تحت شعار “لا اعاقة مع الارادة” والذي احتضنته المدرسة المركزية بالجديدة.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم وبعدها السيدة فاطمة وقتي رئيسة الجمعية كلمة الجمعية أكدت فيها بأنّ الجمعية لها رسالتها الكبرى في دعم قدرات الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ومواهبهم التي منحها الله إياها. 

كما رافق الحفل مجموعة من العروض تحدث فيها عن أهداف ومنجزات وخدمات الجمعية ورصد آخر مشاريعها التي تمت على الصعيد الاجتماعي في مدينة الجديدة، ثم كلمة السيد موسى العثماني مدير المدرسة المركزية بالجديدة شكر فيها الجمعية لتبنيها رعاية ودعم ذوي الإحتياجات الخاصة معبرا في الوقت نفسه عن سعادته البالغة لإقامة الجمعية هذا الحفل الجميل والتي تسعى من خلال إلى رسم الابتسامة والفرحة على وجوه الأطفال داعيا الى تقديم يد العون و الدعم لجمعية المجد للاعمال الاجتماعية الخيرية.


كما عمدت احدى الفتيات المشاركات في النشاط على إلقاء كلمتها أمام الحاضرين معرجة على قصتها مع الإعاقة وكيف تحدت المصاعب التي واجهتها وتغلبت عليها بإرادتها الصلبة على حد تعبيرها.

الجدير بالذكر أنّ جمعية المجد للاعمال الاجتماية الخيرية تعدّ جمعية خيرية هدفها العام رعاية وتأهيل الاطفال ذوي الإحتياجات الخاصة وتعزيز دور الجمعية في اندماج ذوي الاحتياجات الخاصة بين شرائح المجتمع، من خلال برامج شمولية ومنهجية علمية وتقديم خدمات التأهيل الاجتماعي والتدريب المهني والتقني لفئات ذوي الإعاقة في المجتمع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *