جديد مؤسسة محمد السادس للتعليم .. تعديل في اتفاقية القروض الإستهلاكية الإجتماعية

أحدثت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الإجتماعية لنساء ورجال التعليم تعديلات على مشروع القروض الإستهلاكية الإجتماعية الممولة لمنخرطيها والذي كان يتكون من نمطين القروض الإستهلاكية ليقتصر التعديل على ٱلية واحدة .

النسخة الأولى من القروض الإستهلاكية الموجهة لمنخرطي المؤسسة كانت تتكون من نوعين من القروض ، قرض بقيمة مالية محددة في 20000 درهم معفاة كليا من الفوائد وتسدد داخل أجل أقصاه 24 شهرا ، والقرض التاني قيمته القصوى 30000 درهم بفائد مخففة ويسدد داخل ٱحال أقصاها 36 شهرا .

مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الإجتماعية لنساء ورجال التعليم أعلنت أنها أجرت تعديلات على الإتفاقية التي سبق وأبرمتها مع المؤسسات البنكية ، تخلت فيه عن القرض الأول والمحددة قيمته في 20000 درهم والإبقاء على القرض التاني والذي قيمته 30000 درهم مع إعفاء المستفيدين من الفوائد كليا ويبقى الإختيار للمستفيد في تحديد مدة السداد على أن لا تتعدى 36 شهرا أي ثلاث سنوات .

ويمكن لجميع المنخرطين بجميع يلالمهم الإستفادة من هذا العرض أكثر من مرة ، بحيث يمكن المنخرط الإستفادة مرة تانية وثالثة  مباشرة بعد الإنتهاء من تسديد القرض الذي في ذمته .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *