ساكنة تجزئة السبيل بحي السلام مستاءة من اتصالات المغرب

تسود حالة من الغضب و التذمر والامتعاض وسط الكثير من زبناء اتصالات المغرب تجزئة السبيل بحي السلام بالجديدة، نتيجة تدني مستوى الخدمات ، غياب خدمات صيانة الخطوط الهاتفية، وعدم الاكتراث بشكايات المواطنين ،فرغم الشكايات المتتالية من الزبناء لمراكز النداء التابعة للشركة واسترسال المراسلات بالوكالات التجارية و الادارة التقنية، أياما وأسابيع، دون جدوى، لتبقى الحالة كما هي عليه خصوصا وان الوضع يظل متعثرا في غياب حل ملموس يخفف من معاناة الزبناء للابقاء على حقهم من هذه الخدمة المؤداة عنها شهريا.
للاشارة فبعض ضحايا هذه الشركة تقدموا بشكاياتهم و التي طالبوا من خلالها برفع الصبيب الخاص بهم و من تم تسوية الوضع و ذلك مقابل الزيادة في فاتورة الصبيب الجديد، الا ان هذا الاجراء و بالرغم من ذلك، فالحالة استمرت عما كانت عليه من قبل. شكايات أخرى مرتبطة بانقطاع الصبيب بالمطلق،حيث يتمّ مواجهة شكايات الزبناء المشتكين بمتلازمة ( ما جاوكومش صافي أقطعو رحنا سجلنا شكايتكم غدي ايجيوكوم حالا) إنها ملهاة لا حدود لها يتجرّع مرارتها الكثير من زبناء هذه الشركة التي تعرف جيّدا كيف تضحك على ذقون الزبناء، في حين اختار الكثير من الزبناء طريق فسخ عقدتهم مع هذه الشركة ، والبحث عن شركات أخرى تحترم الزبناء(أرض الله واسعة) وذلك نظرا لعدم وفاء شركة اتصالات المغرب بالتزاماتها و تدهور قيمة منتوجاتها وخدماتها، والانقطاع المتكرر للصبيب في الكثير من أحياء المدينة، بالرغم من التكلفة المالية الزائدة. في حين اختار بعضهم التوجه إلى القضاء بعد اجراء خبرة تقنية حول صبيب الانترنت الضعيف و تحديد الأضرار التي تلحق بهم من جراء ذلك، على اعتبار وجود عقد تجاري يضبط التزامات الطرفي.

و يجهل لحد الساعة سبب هذا الخلل الذي أرق ساكنة هذا الحي الذي يعرف بكثافة سكانية مهمة والتي تتزايد بشكل ملفت، الشيء الذي جعلهم يتساءلون: هل الأمر متعلق بعطب ما بالبنية التحتية أم بسبب إصلاحات تجرها الشركة ؟ أم هو مجرد إهمال؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *