المنتجع السياحي مازغان بالجديدة يحتفي بالفوج التاني من خريجي أكاديمية مازغان للتكوين بالتمرس في مهن الفندفة

أقام المنتجع السياحي مازغان بيتش بعد زوال يوم أمس الخميس حفل تخرج 80 متدربة ومتدربا استفادوا من دورة تكوينية لمدة سنة كاملة بمركز التكوين والتمرس الذي دشنته  إدارة المنتجع سنة 2022 باستقبالها للفوج الأول من المتدربين .

خضع المتدربون خلال تكوينهم لتدريب مهني أشرف عليه مؤطرون من ذوي الخبرات الرفيعة في مجالات تخصصاتهم ، نقلوا للمتدربين تجاربهم وخبراتهم الأكاديمية والمهنية وفق برنامج يجمع بين المعارف النظرية والمهارات التطبيقية .

في هذا الحفل ، التاني من نوعه مند سنة 2022 ، أشرف المدير العام لمنتحع السياحي مازغان شخصبا على تسليم شهادات النجاح في اختبارات نهاية التكوين والتدريب للخريجين الثمانين الموزعين على ثلاث تخصصات وهي المطبخ ، خدمة المطاعم وخدمة الغرف .

كما ثم تحفيز المتفوقين الحاصلين على أعلى النتائج في اختبارات التخرج ، شاب وشابة  عن كل تخصص سلمت لهم منح تحفيزية .

وقال المدير العام للمنتجع أن إدارة أكاديمية التكوين والتمرس التابعة للمنتجع عازمة على مواصلة هذه التجربة تنفيذا لتعهدها على تقديم فرص للإستفادة من التكوين والتدريب والتمرس لشباب المنطقة للحصول على شهاذات في مجالات الطبخ وخدمة المطاعم وخدمة الغرف تؤهلهم للإندماج في سوق الشغل ,

وأضاف قائلا أن إدارة المركز وبعد المشاورات قررت توسيع دائرة المستفيدات والمستفيدين بإضافة تخصصات جديدة مع استقبال فوج 2024 تنزيلا لمضامين التزاماته الاجتماعية والإقتصادية بمواصلة تدريب الموارد البشربة في مهن الفندفة قصد تعزيز وتنمية قطاع السياحة بالمملكة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *