مدارس البراعم تنظم “ملتقى البراعم للتوجيه” لتوجيه تلامذة الثانوي نحو مستقبل واعد

 

 تنظم مجموعة مدارس البراعم الخاصة بمدينة آزمور فعاليات ملتقى البراعم للتوجيه” في نسخته الأولى، يوم السبت 20 أبريل الجاري، ابتداء من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً.

وذلك لإيمان مدارس البراعم الخاصة بمدينة آزمور بأهمية دور الشباب في تطوير المجتمع وضرورة اتخاذ القرارات الصائبة لرسم مسارهم المستقبلي بثقة وقوة إرادة.

يعد هذا الملتقى فرصة ذهبية لتلامذة الثانوي التأهيلي للتواصل مع أكثر من 30 مؤسسة جامعية داخل المغرب وفي الخارج، بهدف استكشاف الفرص التعليمية والمهنية المناسبة لهم، والتي تتوافق مع اهتماماتهم وميولهم المستقبلية.

ومن أجل “إخباركم، إرشادكم، نجاحكم”، سيتاح في الملتقى فرصة للتلاميذ وأولياء أمورهم للتعرف على خبراء التعليم العالي واستكشاف مختلف الفرص المهنية المتاحة، بالإضافة إلى مناقشة آفاق التعليم الجامعي والمهني بعد البكالوريا.

تتميز مدارس البراعم الخاصة بتقديم تعليم متميز يساعد المتعلمين على تحقيق إمكاناتهم الكاملة وتطوير مهاراتهم، بفضل الطاقم البيداغوجي والإداري المتميز الذي تتمتع به المؤسسة .

الملتقى مفتوح للعموم، وسيشهد مشاركة أكثر من 30 مؤسسة جامعية مغربية وأجنبية، بالإضافة إلى تنظيم لقاءات وندوات تتناول مختلف المواضيع المرتبطة بالتوجيه الجامعي والمهني .

مدارس البراعم تتطلع إلى استقبالكم في هذا الحدث المميز الذي سيسهم في بناء مستقبل مشرق لشبابنا الواعد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *