الثلاثاء. أكتوبر 22nd, 2024

فريق الوداد الرياضي يقسو على فريق الدفاع الحسني الجديدي ويهزمه ب 4 – 1

مني فريق الدفاع الحسني الجديدي بأول هزيمة له في الدوري الإحترافي المغربي في المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء مساء اليوم السبت 28 شتنبر الجاري لحساب الجولة الرابعة والتي انتهت بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد .

فريق الدفاع الحسني الجديدي كان سباقا للتسجيل في الدقيقة 37 من ركلة جزاء نفذها اللاعب فاتين ، وفي الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى ، الدقيقة 60 ، يتمكن فريق الوداد الرياضي من تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب نبيل مرفوق لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل هدف امثله .

تغير إيقاع اللعب في الجولة التانية وظهر فريق الوداد البيضاوي أكثر تنظيما وتناسقا على أرضية الملعب ليتمكن من تسجيل ثلاث أهداف كان أولها هدف اللاعب وليد ناسي في الدقيقة التانية من الجولة التانية تم هدف اللاعب اسماعيل مترجي في الدقيقة 70 وأختتمت المباراة بهدف اللاعب محمد الرميحي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

بهذا الإنتصار ، وهو التاني لفريق الوداد الرياضي هذه السنة ، يرفع رصيده  من النقط إلى سبع نقط محتلا المركز الأول من سبورة الترتيب فيما تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي من النقط في أربع نقط ويتقهقر إلى المركز 11 من سبورة الترتيب مع مباراة ناقصة لحساب الجولة الثالثة سيستقبل فيها فريق الجيش الملكي يوم الأربعاء القادم .

Related Post

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *