الثلاثاء. أكتوبر 22nd, 2024

الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم يقدم ربانه الجديد

قدم نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بعد زوال اليوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري الربان الجديد الذي سقود دفة فارس دكالة الإطار الوطني زكرياء عبوب  لثلاث مواسم رياضية خلفا للمدرب البرتغالي خورخي بيشاو .

وقد أكد رئيس الدفاع الحسني الجديدي السيد عبد اللطيف المقتريض على الأسباب التي جعلت إدارة الناذي تحدث هذا التغيير الطاقم التقني للفريق وفي مقدمتها البحث عن تجانس المجموعة وتحقيق نتائج تستجيب لتطلعات وانتظارات الجمهور الرياضي الجديدي الذي يطالب بفريق قوي ومتماسق يلعب من أجل الألقاب .

ومن جهته قال الإطار الوطني زركرياء عبو أن فريق الدفاع الحسني الجديدي من الفرق الكبيرة والقوية ولديه ما يكفي من المؤهلات البشرية التي تجعله ضمن الأربعة أو الخمسة الأوائل في سبورة ترتيب البطولة الإحترافية والتنافس على صعود بوديوم التتويج .

هذا وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد أعلن يوم أمس الخميس عن فسخ العقد الذي كان يربطه بالمدرب البرتغالي خورخي بيشاو والذي حققت معه المكيبة الجديدة عودة سريعة إلى قسم الصفوة بعد كبوة ألحقته بالقسم التاني للبطولة الإحترافية المغربية ، ليعلن بعد ساعات قليلة عن تعاقده مع مدرب بديل للبرتغالي .

Related Post

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *