الثلاثاء. أكتوبر 22nd, 2024

انطلاقة متعثرة للمدرب زكرياء عبوب مع الدفاع الحسني الجديدي

بداية غير موفقة للربان الجديد للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ، زكرياء عبوب ، إثر الهزيمة التي ألحقها فريق المغرب الفاسي بفارس دكالة يوم السبت بملعب الحسن التاني بفاس لحساب الجولة السادسة من البطولة الإحترافية .

كان بإمكان فريق الدفاع الحسني الجديدي إحراز هدف السبق مع بداية الجولة التانية حينما أعلن حكم المباراة على ضربة جزاء ، الدقيقة 50 ، نفذها ياسين فاتن وتصدى لها الحارس صلاح الدين شهاب بنجاح لتستمر المباراة بنتيجة البياض .

استمر الفريقين في البحث عن هدف السبق مع تفوق تقني نسبي لفريق المغرب الفاسي الذي تمكن من إحراز ضربة جزاء في الدقيقة 84 ، نفذها اللاعب يوسف أنور بنجاح مسجلا الهدف الوحيد في المباراة التي انتهت بانتصار المغرب الفاسي بهدف لصفر .

فوز انعش الفريق الفاسي برفع  رصيده من النقط إلى 10  ليحتل المركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة الوطنية ، بينما تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي عند 7 نقاط قهقرته ليحتل  المركز الحادي عشر.

وسيكون على الربان عبوب تقديم الإضافة للفريق وتحقيق نتائج إيجابية في قادم المباريات ليفي بالنظام قطع على نفسه يقضي بجعل الفريق ضمن الأربعة أو الخمسة الأوائل .

Related Post

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *