بالفيديو : ملاكو إقامتي أولابلانكا 1 و 2 ينظمون حملة تطوعية لنظافة شاطئ الهيالمة بجماعة المهارزة الساحل بإقليم الجديدة

نظم ملاكو إقامتي أولابلانكا 1و 2 حملة تطوعية للنظافة بشاطئ الهيالمة التابع للجماعة الترابية المهارزة الساحل صباح يوم السبت 5 غشت الجاري للتحسيس بأهمية نظافة الشاطئ والحفاظ على البيئة .

جاءت هذه العملية النوعية والغير مسبوقة  بتنسيق تنائي بين إتحاد ملاكي أولا بلانكا 1 وأولابلانكا 2 وفي إطار احتفالات الملاكين بمناسبة عيد العرش المجيد وعيد الشباب .

وقد شارك في هذه الحملة التطوعية العشرات من النساء والرجال ، الشباب والأطفال الذين تجندوا بحماس منقطع النظير لتعقب مختفل النفايات التي خلفها المصطافون الذين يترددون على الشاطئ قادمين من الدار البيضاء أو الجماعات المجاورة .

كما انخرط عدد من المصطافين عن وعي وبتلقائية في العملية التي أسفرت عن ملإ عشرات الأكياس البلاستيكية بالنفايات المختلفة تكلفت مصالح النظافة الجماعية بتحميلها في شاحنة خاصة .

كما تم وضع اتحادي الملاك رهن إشارة المصطافين الذين يترددون على الشاطئ ، سواء كانوا مقيمين في أولابلانكا أو عابرين ، حاويات بلاستيكية في مدخل الشاطئ ليتخلصوا من النفايات .

وعبر السيد مروان ترادة رئيس إتحاد ملاك إقامة أولا بلانكا 2 عن شكره وامتنان للمتطوعين الذين شاركوا في الحملة التطوعية مشيدا بمستوى الوعي والمسؤولية الذي إبان عنه سكان الإقامتين .

وأكد على استمرار هذه المبادرات التي تهدف أساسا إلى التأسيس بنظافة الشاطئ وتساهم في جودة الإصطياف وتخلف انطباعا إيجابيا لذى المشاركين في مثل هذه العمليات التطوعية .

ولم يفوت الفرصة ليعبر عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في نجاح هذا الورش من ملاك إولابلانكا 1 وأولابلانكا 2 ورئيس الجماعة الترابية والسيد القائد وعمال النظافة لما يقدموه للملاكين من دعم ومساعدات وكذا عناصر الوقاية المدنية الذين يسهرون على أمن وسلامة المصطافين .

شاهد الفيديو :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *