الثلاثاء. أكتوبر 22nd, 2024

عامل إقليم الجديدة يترأس مراسم الحفل الديني لموسم مولاي عبد الله أمغار 2024

ترأس عامل إقليم الجديدة السيد محمد سمير الخمليشي صباح اليوم الجمعة تاسع غشت الجاري مراسم الحفل الديني الافتتاح فعاليات الموسم السنوي للوالي الصالح مولاي عبد الله أمغار الذي ينعقد من يومه إلى غاية الثامن عشر من الشهر الجاري .

وقد حل السيد عامل إقليم الجديدة بالخيمة الرسمية حيث وجد في استقباله السيد رئيس المجلس الإقليمي ورئيس الجماعة الترابية المنظمة ورئيس المجلس العلمي ورؤساء المصالح الخارجية وعدد من الشخصيات الأمنية والعسكرية و المنتخبين وممثلي المجتمع المدني .

وقد تخلل الحفل تناوب كل من رئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة مولاي عبد الله ورئيس المجلس العلمي على الكلمة حيث استحضروا المكانة التي باث موسم مولاي عبد الله يكتسبها باعتباره واحدا من أهم التظاهرات الدينية و الثقافية على الصعيد الوطني.

كما استحضر المتدخلون الغايات والمقاصد التي يروم الموسم تحقيقها من خلال برمجة العديد من الأنشطة الدينية والتحسيسية والفكرية والتي يتم تنظيمها في ضريح الوالي الصالح والمساجد او التي يتم تنظيمها في المنصة الرسمية .

هذا وبعد إلقاء الكلمات توجه السيد العامل والوفد المرافق له إلى ضريح الوالي الصالح مولاي عبد الله أمغار قبل التوجه إلى المسجد حيث أقيمت صلاة الجمعة .

Related Post

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *